التسويق الالكتروني في Google

قامت Google بطرح مظهر جديد لصفحة نتائج البحث على أجهزة الجوال التي تضع العلامة التجارية لمواقع الويب في المقدمة والوسط. يقول عملاق البحث إن التغيير يهدف إلى مساعدة المستهلك على فهم أفضل للمكان الذي تتصدر فيه المعلومات. التصميم المجدد متاح الآن لعدد محدود من المستخدمين وسيصل إلى جميع أنحاء الأيام القليلة القادمة. لا توجد كلمة عن متى سيكون التصميم المماثل متاحًا لمستخدمي سطح المكتب.

"من خلال هذا التصميم الجديد ، يمكن أن تكون العلامة التجارية لموقع الويب في المقدمة والوسط ، مما يساعدك على فهم أفضل من حيث تأتي المعلومات والصفحات التي تحتوي على ما تبحث عنه" ، كتبت Google في منشور بالمدونة.

وفقًا لشركة Mountain View ، ومقرها كاليفورنيا ، مع التصميم الجديد ، سيظهر اسم الموقع ورمزه في أعلى بطاقة النتائج ، متبوعًا بعنوان الصفحة ووصف الصفحة. في وقت سابق ، يظهر عنوان الصفحة في الأعلى ، متبوعًا بعنوان URL أو اسم موقع الويب ووصف الصفحة.
بينما نواصل إتاحة تنسيقات محتوى جديدة وإجراءات مفيدة - من شراء تذاكر الأفلام إلى تشغيل ملفات podcast - يتيح لنا هذا التصميم الجديد إضافة المزيد من أزرار الإجراءات ومعاينات مفيدة إلى بطاقات نتائج البحث ، مع منحك إحساسًا أفضل بصفحة الويب محتوى مع إسناد واضح مرة أخرى إلى المصدر "، وكتب جوجل.

بصرف النظر عن التصميم الجديد ، تعمل Google على إدخال العديد من التغييرات على بحث الجوال خلال الأشهر المقبلة. قامت الشركة بمعاينة بعض هذه التغييرات مثل نتائج بحث AR والتغطية الكاملة لنتائج الأخبار في البحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق