القائمة الرئيسية

الصفحات

خطط لتكون مسوق إلكتروني

كيفية التعلم أون لاين من خلال (learn digital with google)؟

 

يعد هذا الموقع (https://learndigital.withgoogle.com/digitalgarage) 

من الكنوز التى يجب عليك ألا تفرط في التعلم منها وهو موقع منبثق من موقع جوجل ،
ويمنج هذا الموقع حوالي 24 موضوع متعلق بالتعليم عن بعد ، ويتكون كل كورس من حوالي 4 فيديوهات متخصصة في كل مجال.
إذن من خلال بضعة فيديوهات تشاهدها من خلال شاشة الكمبيوتر أو هاتفك الجوال وأنت في منزلك يمكنك الإستفادة من مجموعة المناهج الموجودة بالموقع وتزداد خبرتك.

ولا ينتهي الإستفادة إلى هذا الحد فقط بل يصدر شهادة خاصة بك بعد إنتهاء مدة الكورس المحددة لك.

كيف أبدأ في التعلم من موقع جوجل؟

كل ما عليك عزيزي القارئ هو الضغط مباشرة على هذا الرابط https://learndigital.withgoogle.com والتسجيل بالموقع بإسمك الصحيح (كما يجب التنبيه أن يكون إسمك بشكل صحيح وليس مستعار وليس حقيقي لأن سيتم إصدار الشهادة في نهاية الكورس بنفس الإسم الذي تم التسجيل به).

وبعد إتمامك لجميع خطوات التسجيل على الموقع ، يجب أن تكون جميع بياناتك صحيحة وجميع أهدافك لدخولك الموقع واقعية وصحيحة لأن بناء على جميع بياناتك سيتم تحديد لك مواضيع تناسب أهدافك، فيجب تحري الدقة في إختيار أهدافك.

عقب إتمام عملية التسجيل ستجد قائمة ظهرت لك بالجانب الأيسر من الشاشة بالمواضيع التى تتناسب معك (من خلال الضغط على قائمة ) start learning تبدء ظهور فيديوهات شرح للمواضيع التى تم ترشيحها لك.
وهناك إختيار بالفيديوهات أن تضع ترجمتها أسفل الفيديو ليسهل عليك فهم المواضيع بشكل أكبر.

ويكون مدة كل فيديو ما بين ثلاثة دقائق إلى أربعة دقائق ،عقب الإنتهاء من كل فيديو يوجد أسفل كل فيديو قائمة (put into practice). من خلال النقر عليها يتم توجيهك أليا إلى صفحة كويز (إختبار) عبارة عن إختيار من متعدد تعتمد إجابته من خلال فهمك للفيديو التى قمت بمشاهدته.

بعد إجتيازك لهذا الإختبار يظهر لك رسالة على حسابك أنك قد منحت درع إجتياز أول موضوع من الكورس المجمع وهو عبارة عن (24 موضوع).

هل هناك إختبار مجمع لجميع المواضيع؟


نعم يوجد هناك إختبار مجمع عن جميع المواضيع التى تم طرحها على الموقع بناء على الفيديوهات التى شاهدتها.

 

 ما مدى الإستفادة من هذا الكورس؟


هو كورس معتمد من شركة جوجل وهي شركة عالمية بالتأكيد ، يمكنك الإستفادة من جميع الأدوات الخاصة بموقع جوجل سواء تسويق أو تكبير مواقع إلكترونية أو تسويق منتجات خاصة بك بجميع إختيارات شركة جوجل وجميع أدواتها.

 


 


تعليقات

دورات التسويق الالكتروني للافراد والمجموعات او تاسيس قسم تسويق الكتروني بشركتكم