القائمة الرئيسية

الصفحات

انتبه لا تدفع للمشاهير ريال واحد قبل ان تطبق هذه المعادلة

 

انتبه لا تدفع للمشاهير ريال واحد قبل ان تطبق هذه المعادلة

 

اعلانات المشاهير



ما الذي يجب الحصول عليه مقابل حملتك الاعلانية القادمة؟

رسوم نشر المحتوى هي الرسوم التي ستكلفك لظهور منشوراتك على قنواتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو على مدونتك. ضع في اعتبارك أن هذا السعر يمكن أن يختلف اختلافًا كبيرًا و ذلك اعتمادًا على 5 عوامل :

- عدد المتابعين

- معدل التفاعل

- جودة المحتوي 

- أهمية الإسم والمهاره

- الجمهور المستهدف


1. عدد المتابعين :

و هو ببساطة عدد المتابعين لديك. في حين أن هذا العامل لا ينبغي أن يكون مصدر بيعك الرئيسي كمؤثر ومشهور، إلا أنه بالتأكيد عامل مهم في تحديد تكلفتك الحقيقية !


2.معدل التفاعل :

معدل تفاعلك هو النسبة المئوية للمتابعين الذين يتفاعلون مع مشاركاتك. لحساب معدل التفاعل ، قم بقسمة باستخدام أداة حاسبة التفاعل في انستغرام أو أداة حاسبة التفاعل في تويتر لمعرفة النسبة المئوية لمعدل التفاعل لديك.


3.جودة المحتوى :

إذا كانت العلامات التجارية تتواصل معك، فهذا مؤشر على أن المحتوى الذي تقدمه جيد، ولكن ما مدى جودة ذلك؟



4.أهمية الاسم و المهارة

في أغلب الأحيان، يستقبل الجمهور الشركات التي تشارك محتوى المؤثرين على قنواتها على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل جيد للغاية. ولكن إذا كان للشخص المؤثر اسم أو وجه معروف، فستتمكن من حصد زيادة لايكات و التعليقات الجميلة و هذا فوز للعلامة التجارية وفوز كبير لك.



5.الجمهور المستهدف :

هذا العامل مهم جدا ويدفعك بالتأكيد للحصول على المكانة التي تستحقها . فإذا كانت العلامة التجارية تبحث على سبيل المثال عن طلاب جامعيين يعيشون في مدينة جدة و يرغبون في الحصول على انتباههم لمنتجهم الجديدة، وهذا هو الجمهور الذي تتعامل معه. فأنت على الفور أكثر قيمة للعلامة تجارية من مؤثر آخر يتحدث إلى جمهور من نوع مختلف.



اعلانات مشاهير , اسعار اعلانات المشاهير , اعلانات المشاهير , اسعار الاعلانات عند المشاهير , منسق اعلانات مشاهير , اعلانات المشاهير بكم , اسعار اعلان المشاهير , أرقام إعلانات المشاهير , سعر اعلانات المشاهير , سعر اعلان المشاهير , أسعار إعلانات المشاهير , اسعار اعلانات مشاهير السناب , كم اعلانات المشاهير , بكم اعلانات المشاهير , اسعار المشاهير في الاعلانات , اعلانات مشاهير السناب , اعلانات سناب شات مشاهير , كم اسعار اعلانات المشاهير , كم سعر اعلانات المشاهير , سعر الاعلانات عند المشاهير , اسعار اعلانات مشاهير سناب شات , اعلانات مشاهير السوشل ميديا , كم اسعار الاعلانات عند المشاهير , افضل المشاهير للاعلانات , اعلانات المشاهير اسعار , اسعار الاعلانات لدى المشاهير , اسعار دعايات مشاهير السناب , كم سعر اعلان المشاهير , سعر اعلان مشاهير سناب , دخل المشاهير من الاعلانات , اعلان مشاهير السناب ,



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The Martingale technique is the exact reverse of 카지노 the conservative method to betting in blackjack we've just seen. But when you do — proceed studying to discover the way to|tips on how to} use this betting technique to increase your possibilities to win. This is a simple-to-use guideline that shows you precisely how you are be} imagined to play each attainable hand of blackjack.

    ردحذف

إرسال تعليق

دورات التسويق الالكتروني للافراد والمجموعات او تاسيس قسم تسويق الكتروني بشركتكم