القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف نضيف ادمن لحساب فيس بوك ادس منجر مدير اعلانات الفيس بوك AdsManager



أين تجد Facebook Ads Manager
للوصول إلى Facebook Ads Manager الخاص بك ، يمكنك التوجه إلى الشريط الجانبي الأيسر والنقر فوق سهم القائمة المنسدلة "Ad Center" في أي صفحة Facebook ، واختيار "All Ads" من القائمة المنسدلة (أو يمكنك استخدام Facebook Ads مدير تطبيق الجوال ، الذي سنذكره أدناه) ، وانقر على "مدير الإعلانات" في أسفل الصفحة (كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه).

خيار إدارة الإعلانات
سيتم نقلك إلى صفحة حسابات إعلانات Facebook الخاصة بك حيث سيكون هناك نظرة عامة سريعة على حساب (حسابات) الإعلانات الخاصة بك. إذا كان لديك حق الوصول إلى أكثر من حساب إعلان ، فيمكنك هنا تحديد الحساب الذي تريد إدارته أيضًا.

حسابات الفيسبوك الإعلانية
بدلاً من ذلك ، يمكنك التوجه إلى https://www.facebook.com/ads/manager. سيتم نقلك مباشرة إلى Facebook Ads Manager الخاص بحسابك الإعلاني الشخصي. إذا كنت تدير أكثر من حساب إعلان وترغب في التبديل إلى حساب إعلان آخر ، فيمكنك استخدام القائمة المنسدلة للحساب لإجراء التبديل.

تبديل حسابات إعلانات فيسبوك
كيفية إعداد زملائك في الفريق على حساب الإعلانات الخاص بك
إذا كنت ترغب في السماح لزملائك في الفريق بإدارة وإنشاء إعلانات Facebook باستخدام حساب إعلانك ، فستحتاج إلى منحهم حق الوصول إلى حساب الإعلان وتعيين الأدوار الإعلانية المناسبة لهم. فيما يلي بعض الخطوات السريعة للقيام بذلك:

الخطوة 1: الانتقال إلى إعدادات حساب الإعلانات
انقر فوق رمز قائمة الهامبرغر ، وحوم الماوس فوق "جميع الأدوات" ، واختر "إعداد حساب الإعلانات". (إذا كنت لا ترى هذا الخيار ، فقد تكون في Facebook Business Manager الخاص بك. قد ترغب في النقر فوق "مدير الإعلانات" أولاً ثم اتباع الخطوات المذكورة سابقًا.)

الانتقال إلى إعدادات حساب الإعلانات
الخطوة الثانية: إضافة مستخدم
حدد "أدوار الحساب" في العمود الأيمن وانقر فوق الزر "إضافة مستخدم" لإضافة زميل في الفريق إلى حساب الإعلان.

Facebook Ads Manager - إضافة مستخدم
الخطوة 3: تعيين الدور المناسب
الخطوة الأخيرة هي تحديد الدور المناسب لزميلك في الفريق.

حدد نوع أذونات حساب الإعلان
فيما يلي الأدوار المختلفة والأذونات الإعلانية الخاصة بكل منها:

يستطيع "المحلل" رؤية أداء إعلانك فقط. هذا الدور رائع لشخص يحتاج فقط إلى الوصول إلى بيانات إعلانات Facebook وإنشاء التقارير.

يستطيع "المعلن" مشاهدة إعلاناتك وتعديلها وإنشاء إعلانات باستخدام طريقة الدفع المرتبطة بحسابك الإعلاني. هذا الدور مناسب لشخص يحتاج إلى إنشاء إعلانات نيابة عنك ولكن ليس لديه حق الوصول إلى تفاصيل الدفع (على سبيل المثال مسوق مستقل أو وكالة شريكة).

يستطيع "المسؤول" تعديل تفاصيل الدفع وإدارة الأدوار ، علاوة على كل ما يمكن أن يفعله "المحلل" و "المعلن". يناسب هذا الدور شخصًا يحتاج إلى إدارة أذونات الوصول إلى حساب الإعلان والفوترة وتفاصيل الدفع وحد الإنفاق الإعلاني.

تعليقات

دورات التسويق الالكتروني للافراد والمجموعات او تاسيس قسم تسويق الكتروني بشركتكم