تعرف على سياسة محتوى مدونة Blogger

سياسة محتوى Blogger

Blogger هي خدمة مجانية للاتصال والتعبير عن الذات وحرية التعبير. نعتقد أن Blogger تزيد من توفر المعلومات وتشجع النقاش الصحي وتتيح روابط جديدة بين الأشخاص. نحن نعتقد أن الرقابة على هذا المحتوى تتعارض مع خدمة تستند إلى حرية التعبير.
ومع ذلك ، من أجل التمسك بهذه القيم ، نحتاج إلى كبح الانتهاكات التي تهدد قدرتنا على تقديم هذه الخدمة وحرية التعبير التي تشجعها. نتيجة لذلك ، هناك بعض الحدود على نوع المحتوى الذي يمكن استضافته مع Blogger. الحدود التي حددناها هي تلك التي تتوافق مع المتطلبات القانونية والتي تعمل على تحسين الخدمة ككل.
إذا واجهت مدونة تعتقد أنها تنتهك سياساتنا ، فيرجى إبلاغنا بها باستخدام الرابط "الإبلاغ عن إساءة" الموجود في أعلى كل مدونة ضمن القائمة المنسدلة "المزيد". إذا قام مالك المدونة بإخفاء هذا الرابط ، فلا يزال بإمكانك الإبلاغ عن إساءة استخدام في مركز مساعدة Blogger .


حدود المحتوى

تلعب سياسات المحتوى الخاصة بنا دورًا مهمًا في الحفاظ على تجربة إيجابية لك ، للمستخدمين. يرجى احترام هذه المبادئ التوجيهية. من وقت لآخر ، قد نقوم بتغيير سياسات المحتوى الخاصة بنا ، لذا يرجى التحقق مرة أخرى هنا. يرجى أيضًا ملاحظة أنه عند تطبيق السياسات الواردة أدناه ، يجوز لنا إجراء استثناءات بناءً على اعتبارات فنية أو تعليمية أو وثائقية أو علمية ، أو عندما تكون هناك فوائد كبيرة أخرى للجمهور من عدم اتخاذ إجراء بشأن المحتوى.
محتوى البالغين: نحن نسمح بمحتوى البالغين على Blogger ، بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على عُري أو نشاط جنسي. إذا كانت مدونتك تحتوي على محتوى للبالغين ، فالرجاء وضع علامة عليها كـ "للبالغين" في إعدادات Blogger. يجوز لنا أيضًا وضع علامة على المدونات التي تحتوي على محتوى للبالغين حيث لا يملكها المالكون. سيتم وضع جميع المدونات التي تحمل علامة "للبالغين" خلف تحذير "محتوى للبالغين". إذا كان لدى مدونتك تحذير خلالي ، فالرجاء عدم محاولة التحايل على الخلال أو تعطيله - إنه لحماية الجميع.
هناك بعض الاستثناءات لسياسة محتوى البالغين الخاصة بنا:
  • لا تستخدم Blogger كوسيلة لكسب المال على محتوى للبالغين. على سبيل المثال ، لا تنشئ مدونات تحتوي على إعلانات أو روابط لمواقع إباحية تجارية.
  • لا نسمح بالمحتوى الجنسي غير القانوني ، بما في ذلك الصورة أو الفيديو أو المحتوى النصي الذي يصور أو يشجع على الاغتصاب أو سفاح القربى أو البهيمية أو الميت.
  • لا تنشر أو توزع صورًا أو مقاطع فيديو عارية أو صريحة جنسيًا دون موافقة الشخص المعني. إذا نشر شخص ما صورة أو مقطع فيديو خاصًا أو عريًا جنسيًا لك ، فيرجى إبلاغنا بذلك هنا .
سلامة الطفل: لدينا سياسة عدم التسامح مطلقًا تجاه المحتوى الذي يستغل الأطفال. بعض الأمثلة على ذلك تشمل:
  • صور الاعتداء الجنسي على الأطفال: سننهي حسابات أي مستخدم نعثر على نشر أو توزيع صور الاعتداء الجنسي على الأطفال. سنقوم أيضًا بإبلاغ هذا المستخدم إلى الشرطة.
  • الاستغلال الجنسي للأطفال : لا نسمح بالمحتوى الذي يشجع أو يشجع على الانجذاب الجنسي للأطفال. على سبيل المثال ، لا تنشئ مدونات تحتوي على معارض لصور الأطفال ، حيث تكون مجموعة الصور أو النص المصاحب للصور موحية جنسيًا ، ولا تنشر محتوى ذي طبيعة جنسية تتضمن مشاركًا دون السن القانونية.
خطاب الكراهية: منتجاتنا هي منصات للتعبير الحر ، لكننا لا نسمح خطاب الكراهية. خطاب الكراهية هو محتوى يروج للعنف ضد الكراهية ضد فرد أو جماعة أو يتغاضى عنها أو يهدف إلى تحريضه على أساس العرق أو الأصل الإثني أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الجنسية أو الوضع المخضرم أو الميل الجنسي أو الجنس أو الجنس الهوية أو أي خاصية أخرى مرتبطة بالتمييز المنهجي أو التهميش.
المحتوى الخام: لا تنشر المحتوى فقط لتكون مروعة أو رسومية. على سبيل المثال ، فإن مجموعات الصور المقربة لجروح أعيرة نارية أو مشاهد الحوادث دون سياق إضافي أو تعليق ينتهك هذه السياسة.
العنف: ليس من المقبول نشر محتوى عنيف أو معتاد يهدف في المقام الأول إلى أن يكون مروعًا أو مثيرًا أو غير مبرر. في حالة نشر محتوى رسومي في أخبار أو وثائقية أو سياق علمي أو فني ، يرجى الانتباه إلى توفير معلومات كافية لمساعدة الأشخاص على فهم ما يجري. في بعض الحالات ، قد يكون المحتوى عنيفًا أو مروعًا لدرجة أن أي قدر من السياق سوف يسمح لهذا المحتوى بالبقاء على منصاتنا. أخيرًا ، لا تشجع الآخرين على ارتكاب أعمال عنف محددة.
المحتوى الإرهابي: لا نسمح للمنظمات الإرهابية باستخدام Blogger لأي غرض ، بما في ذلك التجنيد. يحظر Blogger أيضًا بشكل صارم المحتوى المرتبط بالإرهاب ، مثل المحتوى الذي يروج للأعمال الإرهابية أو يحرض على العنف أو يحتفل بالهجمات الإرهابية.
إذا تم نشر محتوى متعلق بالإرهاب لغرض تعليمي أو وثائقي أو علمي أو فني ، فاحرص على توفير معلومات كافية حتى يتمكن المشاهدون من فهم السياق. قد تكون الرسوم البيانية أو لقطات مثيرة للجدل خاضعة لقيود العمر أو شاشة تحذير.
المضايقات والتهديدات: لا تضايق أو تضايق الآخرين. يمكن لأي شخص يستخدم Blogger لمضايقة أو تنمر إزالة المحتوى المسيء أو حظره نهائيًا من الموقع. التحرش عبر الإنترنت غير قانوني أيضًا في العديد من الأماكن ، ويمكن أن يكون له عواقب وخيمة في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. لا تهدد الآخرين على مدونتك. على سبيل المثال ، لا تنشر تهديدات بالقتل ضد شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص ولا تنشر محتوى يشجع القراء على اتخاذ إجراءات عنيفة ضد شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص.
حقوق الطبع والنشر: تتمثل سياستنا في الاستجابة للإشعارات الواضحة بانتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إجراءات حقوق النشر الخاصة بنا هنا . كذلك ، يرجى عدم تقديم روابط إلى مواقع حيث يمكن للقراء الحصول على تنزيلات غير مصرح بها لمحتوى أشخاص آخرين.
المعلومات الشخصية والسرية: ليس من المقبول نشر المعلومات الشخصية والسرية الخاصة بشخص آخر. على سبيل المثال ، لا تنشر أرقام بطاقات ائتمان شخص آخر وأرقام التأمين الوطني وأرقام الهواتف غير المدرجة وأرقام رخصة القيادة.بالإضافة إلى ذلك ، لا تنشر أو توزع صورًا أو مقاطع فيديو للقاصرين دون الحصول على موافقة ضرورية من ممثليهم القانونيين. إذا قام شخص ما بنشر صورة أو مقطع فيديو للقاصر دون الحصول على الموافقة اللازمة ، فيرجى إبلاغنا بههنا . أيضًا ، يرجى مراعاة أنه في معظم الحالات ، لا تعتبر المعلومات المتوفرة بالفعل في أي مكان آخر على الإنترنت أو في السجلات العامة خاصة أو سرية بموجب سياساتنا.
انتحال الهوية والتحريف: لا تستخدم Blogger بنية خداع المستخدمين أو تضليلهم أو إرباكهم عن طريق انتحال شخصية أي شخص أو مؤسسة لا تمثلها ، أو عن طريق إخفاء ملكيتك أو غرضك الأساسي. يتضمن ذلك توجيه محتوى حول السياسة أو القضايا الاجتماعية أو المسائل التي تهم الجمهور للمستخدمين في بلد آخر غير بلدك ، إذا كنت تشوه أو تخفي عن قصد بلدك الأصلي أو تفاصيل مادية أخرى عن نفسك. نحن لا نقول أنه لا يمكنك نشر محاكاة ساخرة أو هجاء ، أو استخدام اسم مستعار أو اسم القلم - فقط تجنب المحتوى الذي من المحتمل أن يضلل القراء حول هويتك الحقيقية.
الأنشطة غير القانونية: لا تستخدم Blogger للانخراط في أنشطة غير قانونية أو للترويج للأنشطة الخطرة وغير القانونية. على سبيل المثال ، لا تؤلف مدونة تشجع الناس على الشرب والقيادة. يرجى أيضًا عدم استخدام Blogger لبيع المخدرات أو الترويج لها. خلاف ذلك ، قد نقوم بحذف المحتوى الخاص بك. أيضًا ، في الحالات الخطيرة ، مثل تلك التي تنطوي على إيذاء الأطفال ، قد نبلغك إلى السلطات المختصة.
السلع والخدمات الخاضعة للتنظيم: لا تستخدم Blogger لبيع أو تسهيل بيع السلع والخدمات الخاضعة للتنظيم ، مثل الكحول والقمار والأدوية والمكملات غير المعتمدة ، والتبغ ، والألعاب النارية ، والأسلحة أو الأجهزة الصحية / الطبية.
البريد العشوائي: البريد العشوائي يأخذ أشكالًا متعددة في Blogger ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حذف حسابك أو مدونتك. تتضمن بعض الأمثلة إنشاء مدونات مصممة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك أو نقلها إلى أعلى في قوائم البحث ونشر تعليقات على مدونات أشخاص آخرين لمجرد الترويج لموقعك أو منتجك وكشط المحتوى الموجود من مصادر أخرى لغرض أساسي هو تحقيق إيرادات أو غيرها ربح شخصي.
البرامج الضارة والفيروسات: لا تنشئ مدونات تنقل الفيروسات أو تتسبب في ظهور النوافذ المنبثقة أو تحاول تثبيت البرنامج دون موافقة القارئ أو التأثير على القراء برمز ضار. هذا ممنوع منعا باتا على Blogger.

إنفاذ سياسة محتوى Blogger

الرجاء الإبلاغ عن انتهاكات السياسة المشكوك فيها لنا باستخدام رابط "الإبلاغ عن إساءة" الموجود أعلى كل مدونة ضمن القائمة المنسدلة "المزيد" أو بالنقر هنا .
يقوم فريقنا بمراجعة أعلام المستخدم عن انتهاكات السياسة. إذا لم تنتهك المدونة سياساتنا ، فلن نتخذ أي إجراء ضد المدونة أو مالك المدونة. إذا وجدنا أن إحدى المدونات تنتهك سياسات المحتوى الخاصة بنا ، فإننا نتخذ إجراءً واحدًا أو أكثر من الإجراءات التالية ، استنادًا إلى خطورة الانتهاك:
  • ضع بلوق وراء "محتوى الكبار" الخلالي
  • ضع المدونة في موقع خلفي حيث يمكن لمؤلف المدونة فقط الوصول إلى المحتوى
  • احذف المحتوى المسيء أو منشور المدونة أو المدونة
  • تعطيل وصول المؤلف إلى حساب Blogger
  • تعطيل وصول المؤلف إلى حساب Google الخاص بهم
  • تقرير المستخدم إلى الشرطة
قد نتخذ أيضًا أيًا من الإجراءات المذكورة أعلاه إذا وجدنا أن المستخدم أنشأ عدة مدونات تنخرط في سلوك مسيء متكرر. إذا تم تعطيل مدونة ، فلا تنشئ مدونة بديلة تشارك في نشاط مماثل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق