القائمة الرئيسية

الصفحات

مقاسات بنرات الإعلان جوجل بشبكة إعلانات جوجل GDN




مقاسات بنرات الإعلان جوجل بشبكة إعلانات جوجل
 GDN
Top 10 AdWords Banner Sizes You Need To Know Right Now


The Google Display Network (GDN)

  • 250 x 250 – Square اعلان جوجل المربع
  • 200 x 200 – Small Square اعلان جوجل  المربع
  • 468 x 60 – Banner اعلان جوجل بنرات
  • 728 x 90 – Leaderboard اعلانات جوجل ليدربورد
  • 300 x 250 – Inline Rectangle اعلان جوجل المستطيل الخطي
  • 336 x 280 – Large Rectangle اعلان جوجل المستطيل الكبير
  • 120 x 600 – Skyscraper اعلان جوجل العلوي
  • 160 x 600 – Wide Skyscraper اعلان جوجل العلوي العرضي
  • 300 x 600 – Half-Page Ad اعلان جوجل نصف الصفحة 
  • 970 x 90 – Large Leaderboard اعلان جوجل الكبير الرئيسي
  • 320 x 50 – Mobile Leaderboard اعلان جوجل جوال الرئيسي


واعتبرت Google أن شبكة Google الإعلانية (GDN) هي الشبكة الإعلانية العالمية الأولى على مستوى العالم ، حيث "وصلت إلى أكثر من 90٪ من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من تريليون من مرات الظهور تقدم لأكثر من مليار مستخدم شهريًا" ، وفقًا لجوجل . تحتوي شبكة Google الإعلانية على عدد كبير من أشكال الإعلانات وأحجامها - ويتمثل التركيز الرئيسي في الإعلانات المصوّرة. من حيث التصميم / الإنشاء الفعلي للإعلانات المصورة نفسها ، لا تحتاج Google إلى تضمين أي ترميز إضافي أو علامات إضافية في الصورة. وبمجرد وصولك إلى نظام الإعلانات ، تعتني شبكة Google الإعلانية بهذه التفاصيل نيابة عنك. كمصمم ، ما عليك سوى اتباع حجم الملف ونوع الملف والأبعاد الموضحة أدناه. الأبعاد البارزة هي غالبية الأحجام التي تريد البدء في استخدامها. يمكنك اختيار تحميل بُعد واحد فقط أو أفضل المؤدين (المدرج أدناه) ، ولكن من أجل زيادة مدى وصولك وزيادة فرصك في الظهور في الموضع المحدد الذي تتوقع الوصول إليه ، يجب أن تبني تصميم إعلانك في جميع الإعلانات الأحجام.

بمجرد تصميم إعلاناتك ، فإن المفتاح الحقيقي لشبكة Google الإعلانية هو فهم مدى الوصول الهائل للشبكات وتعديله لاستهداف جمهورًا ملائمًا للغاية لتحقيق أهدافك الإعلانية. ابدأ بتصميم إعلاناتك ، ثم اعمل على التعرف على استهداف إعلاناتك عبر المواضع والترتيب الديموغرافي. تابعنا على المدونة والندوات على الويب لمعرفة المزيد حول استخدام شبكة Google الإعلانية. احصل على قفزة في استهداف الإعلانات من خلال الاطلاع على برنامجنا التعليمي المجاني على الويب: أساسيات استهداف الإعلانات الصورية من Google

في الرسم البياني أدناه ، الذي أنشأته Caitlin Frank ، ستجد قائمة كاملة بأحجام الإعلانات الصورية وأنظمة محددة لنوع الملفات والملفات. تتكون أحجام الإعلانات الأعلى أداءً من المستطيل المتوسط ​​والمستطيل الكبير واليدربورد ونطالة السحاب العريضة. ويميل كل هؤلاء إلى الحصول على مزيد من المخزون الإعلاني من المعلنين ، لذلك عند تمكين كلٍّ من الإعلانات النصية والمصورة ، يمكن زيادة الأرباح.







أحجام إعلانات AdWords الأعلى أداءً (وفقًا لـ Google)
في ما يلي أحجام الإعلانات الأفضل أداءً من Google ، إلى جانب صورة سريعة عن شكلها وأين تظهر.

مستطيل متوسط ​​(300 × 250)
بحجم 300x250

مستطيل عريض (336 × 280)
بحجم 336x280

ليدربورد (728 × 90)
728x90728x90728x90728x90

نصف صفحة (300 × 600)
بحجم 300x600

بانر كبير للجوّال (320 × 100)
320x100

الحد الأقصى لحجم الملف
تأكد من أن إعلاناتك التي لا يزيد حجمها عن 150 كيلوبايت في حجم الملف. سيتم رفض أي شيء فوق ذلك من قِبل Google ببساطة لأنه كلما زاد حجم الملف ، زادت المدة التي يستغرقها التحميل.

150 كيلوبايت أو أقل
إذا كنت تقوم بتصميم نفسك أو تقوم بتوظيف شخص ما للقيام بالرسومات الإعلانية نيابةً عنك ، فاعلم أن تعطي تعليمات واضحة لمصممك بأن المنتج النهائي يجب أن يكون بصيغ JPEG أو SWF أو PNG أو GIF.

لن تقبل Google أي تنسيقات أخرى.

تحديث: يحصل هذا المنشور على عدد قليل جدًا من النتائج من الأشخاص الذين لديهم أسئلة حول الإعلانات الصورية على مجموعة متنوعة من الشبكات ، لذلك أضفت مزيدًا من المعلومات حول كيفية إنشاء إعلان بانر رائع حقًا لمساعدتك!

كيفية إنشاء إعلانات صورية رائعة في AdWords
أصبحت الإعلانات الصورية على الإنترنت جزءًا طبيعيًا من تجربة الإنترنت لأي شخص ، وهذا هو السبب في ضرورة معرفة كيفية العمل مع الإعلانات الصورية لنشاطك التجاري.

يمكن أن تكون الإعلانات الصورية صعبة الفهم وقد تبدو ساحقة للبناء ؛ ولكن الحقيقة هي أنه مع المعلومات الصحيحة ، يمكن لأي شخص إنشاء إعلانات صورية ناجحة لحملاته.

1. لماذا الإعلان على الشبكة الإعلانية؟
على عكس الإعلانات على شبكة البحث ، يمكن للإعلانات الصورية أن تحتوي على نصوص وخطوط ولون وصور ورسوم ورسومات متحركة مصممة بعناية. على الرغم من أن الإعلانات الصورية تميل إلى الحصول على نسبة نقر إلى ظهور أقل مباشرةً ، فإن الإعلانات على شبكة البحث ، ورفع الوعي بالعلامة التجارية ، وتجديد النشاط التسويقي إلى الزائرين السابقين يمكن أن تزيد من احتمال حدوث عملية بيع على الطريق.

يلعب الإعلان على الشبكة الإعلانية دورًا كبيرًا في دفع العملاء إلى خفض مسار المبيعات ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى شراء المنتج أو الخدمة. ولهذا السبب ، من المهم التأكد من أن إعلاناتك الصورية لا تُنسى وفعالة حتى يزداد احتمال نقر الزوار على إعلانك ، أو حتى البحث عن نشاطك التجاري لاحقًا.

رفع الوعي بالعلامة التجارية يزيد من احتمال البيع على الطريق.
اضغط على TWEET

2. القواعد والقيود لاعلانات جوجل بنرات 
على الرغم من أن الإعلانات الصورية بسيطة جدًا ، إلا أن هناك بعض القواعد والقيود التي يجب أن تكون على دراية بها لتجنب رفض إعلاناتك.

بالنسبة إلى معظم الأنظمة الأساسية ، يوجد حد لحجم الملف. على سبيل المثال ، يجب أن تكون الإعلانات الصورية من Google أقل من 150 كيلوبايت. هناك أيضًا قواعد تمنع إعلاناتك من الحصول على خلفية بيضاء بدون حدود حدودية. هذا للتأكد من أن الإعلانات منفصلة عن خلفية موقع الويب الذي يتم عرضه عليه.

لدى Facebook قاعدة خاصة حيث لا يمكن أن تحتوي صور الإعلان إلا على نص بنسبة 20٪ (بما في ذلك الشعارات). إنها قواعد صغيرة كهذه ، والتي إذا تم تجاهلها ، يمكنك تعيين حملتك مرة أخرى نظرًا لأنه عليك الرجوع وإصلاح جميع إعلاناتك.


إن التأكد من أن إعلاناتك بالحجم المناسب ، بما في ذلك الحدود أو الخلفية الملونة ، والتحقق من قواعد تقييد النص سيوفر لك الوقت عند إنشاء إعلاناتك وتحميلها.






http://www.pro-builders.info/


انت الان في اخر مقال

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا لتقاسم هذا ، لمزيد من المعلومات Click Here

    ردحذف
  2. شكرا لتقاسم هذا ، لمزيد من المعلومات

    ردحذف
    الردود
    1. Thank you for sharing this information, for more feedback just Click here

      حذف
  3. Thank you for sharing this information, for more feedback just Click here

    ردحذف

إرسال تعليق

دورات التسويق الالكتروني للافراد والمجموعات او تاسيس قسم تسويق الكتروني بشركتكم